الخميس 13 /12 /2018 12:24 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس

  • الخميس 28-12-2017 03:05 مساء

الخميس 28-12-2017 03:05 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -أعلن المشرف الرياضي بنادي أهلي الخليل معمر المحتسب أن انضمام جوناثان سوريا لصفوف هلال القدس غير قانوني.

وقال المحتسب، في تصريحات صحفية إنه كان الأولى أن تعود إدارة هلال القدس، أن تعود لإدارة الأهلي، خاصة أن اللاعب على قوة النادي، وأنه يملك أوراق من وزارة الخارجية الفلسطينية وكذلك التشيلية بأحقية الأهلي في اللاعب.

وكان نادي هلال القدس، أعلن قبل أيام عن ضم اللاعب جوناثان سوريا لصفوف الفريق، بعد فسخ الأخير لعقده مع نادي إنبى المصري.

ويستعد هلال القدس، بشكل قوي للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بصفته بطلاً للدوري في الموسم الماضي، حيث سيواجه السويق العُماني في فلسطين يوم 22 يناير المقبل.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved