الخميس 13 /12 /2018 12:24 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يفرج عن فتى بكفالة مالية بعد تعرّضه للضرب المبرح

  • الخميس 28-12-2017 02:33 مساء

الخميس 28-12-2017 02:33 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للإعلام - أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس الأربعاء عن الفتى الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً من الخليل بكفالة مالية.

وكان الجنيدي قد تعرض للضرب المبرح خلال اعتقاله في السابع من الشهر الجاري، وقد أكد لمحامية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال بعد الإفراج عنه أن جنود الاحتلال اعتقلوه من شارع وادي التفاح بمدينة الخليل وبدأوا بضربه ضرباً مبرحاً ولا سيّما على الرأس والظهر، مستخدمين أعقاب البنادق والعصي قبل أن يعصبوا عينيه.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أمس الأربعاء بأن سلطات الاحتلال اعتقلت أكثر من 600 فلسطيني منذ بدء الاحتجاجات على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، مشيراً إلى أن عدد المعتقلين الفلسطينيين منذ اندلاع الاحتجاجات ارتفع إلى 610 بينهم نساء وأطفال.

من جهة ثانية، نظمت رابطة علماء المسلمين وقفة تضامنية نصرة للقدس ورفضاً للقرار الأميركي الأخير بشأنها في قطاع غزة.

ودعا المشاركون إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصف على مستوى العالمين العربي والإسلامي نصرة للقدس وأهلها، إلى جانب مقاطعة البضائع الأميركية واعتبار أي شكل من أشكال التطبيع خيانة للقضية الفلسطينية.

الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved