الأربعاء 28 /06 /2017 06:38 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

المستوطنون يجددون اقتحامهم للأقصى

  • الإثنين 27-07-2015 04:50 مساء

الإثنين 27-07-2015 04:50 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -جدد المستوطنون صباح الاثنين، اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة. ويتصدى المصلون والمرابطات للمستوطنين خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك بهتافات التكبير الاحتجاجية، بالتزامن مع فرض قوات الاحتلال إجراءات مشددة على بوابات المسجد الخارجية الرئيسية بحق المصلين من فئتي الشبان والنساء من كل الأجيال، حيث قامت باحتجاز البطاقات الشخصية إلى حين خروج أصحابها منه.

ونقلت وكالة "وفا" عن شهود عيان أن المستوطنين عربدوا خلال خروجهم من الأقصى من جهة باب السلسلة، وحاولوا الاعتداء على نساءٍ مبعدات عن المسجد، بالقرب من باب السلسلة.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved