الأحد 18 /11 /2018 10:48 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال في يطا

  • الثلاثاء 27-01-2015 04:18 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 04:18 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام اتجاههم اليوم الثلاثاء، في منطقة رقعة وسط بلدة يطا جنوب الخليل. قال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لوكالة الأنباء الرسمية، إن عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال في منطقة رقعة في بلدة يطا، إثر مواجهات اندلعت مع الشبان عقب اقتحام المنطقة وتفتيش عدد من المنازل تعود ملكيتها لعائلة الشواهين.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا في بلدة يطا، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب بإعاقة مرورهم.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved