الخميس 14 /12 /2017 02:57 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

مسيرة تضامنية مع الاسرى في نابلس

  • الثلاثاء 27-01-2015 04:16 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 04:16 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -نظم نادي الاسير بالتعاون مع لجنة التنسيق الفصائلي، ولجنة فعاليات ومؤسسات نابلس، اليوم الثلاثاء، مسيرة في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس، شارك فيها العشرات، تضامنا مع الاسيرة الطفلة ملاك الخطيب، وكافة الاسرى في سجون الاحتلال. وحمل المشاركون في المسيرة، الاعلام الفلسطينية، وصورا للاسيرة الخطيب وعدد من الاسرى في سجون الاحتلال، كما رفعوا اللافتات ورددوا الهتافات التي تطالب بالحرية للاسرى، وتطالب المجتمع الدولي بالتدخل.


والقى مدير نادي الاسير في المحافظة، رائد عامر، كلمة حيا فيها الاسيرة الخطيب وكافة الاسرى في سجون الاحتلال، واشاد بصمودهم وتضحياتهم. وأكد على وجوب المشاركة في كافة الفعاليات التضامنية مع الاسرى. واستنكر عامر جريمة الاعتداء مقر هيئة شؤون الاسرى في غزة، داعيا الى وحدة الصف والوقوف خلف قضية الاسرى.


بدوره القى خالد منصور كلمة باسم لجنة التنسيق الفصائلي، دعا فيها الى تصعيد المقاومة الشعبية ونقلها الى كافة المواقع ردا على ممارسات الاحتلال بحق ارضنا وشعبنا واسرانا. كما دعا الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية.

وفي كلمته باسم لجنة مؤسسات وفعاليات وقوى نابلس، دعا الدكتور غسان حمدان المجتمع الدولي للخروج عن صمته حيال اعتقال الاحتلال لطفلة لا يتجاوز عمرها 14 عاما. ودعا حمدان الى المشاركة الواسعة في الفعاليات التضامنية مع الاسرى، وشدد على ضرورة توحيد الصف في مواجهة الاحتلال.

بدوره، اكد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب انه "مهما عملنا للاسرى فاننا لا نعطيهم حقهم، لانهم الشهداء الاحياء الذين يبرهنون بصمودهم اليومي عن ارادة شعبهم."
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved