السبت 19 /08 /2017 04:00 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

"الاتصالات" تتابع مع الأجهزة الأمنية شكاوى بخصوص سرقة الكوابل

  • الثلاثاء 27-01-2015 04:15 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 04:15 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -تابعت وحدة الشكاوى في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 398 شكوى العام الماضي، أبرز كانت على خلفية سرقة كوابل الاتصالات والهواتف الأرضية. قالت الوزارة في بيان صحفي انه "قامت بمتابعة تلك الشكاوى من خلال الأجهزة الأمنية المختصة التي لن تتهاون مع هؤلاء حيث ستتخذ إجراءات رادعة لمثل هذه الاعمال التي تهدف الى التخريب والعبث في مصالح المواطنين وتعرض أمن وسلامة المواطن للخطر لما تسببه من انقطاع الاتصالات في مناطق واسعة اضافة الى مشكلة استنزاف للموازنة الاقتصادية."

وأضافت أن "هناك شكاوى من مواطنين تتعلق بانقطاع وبطء سرعة الانترنت إضافة الى المطالبة بتوصيل خدمة الهاتف الثابت وخطوط النفاذ والإنترنت إلى المناطق المهمشة غير المشمولة بالخدمة".

وذكرت أنه تم البت في 370 شكوى وأن "هناك شكاوى تمت متابعتها على أرض الواقع من خلال زيارات ميدانية للمواقع، بينما تم رفض 10 شكاوى لأسباب خارج نطاق عمل واختصاص الوزارة وتتعلق بعمل وزارات ومؤسسات أخرى ومنها احيل للقضاء للبت فيها، وأضافت الوحدة أن هناك 18 شكوى أخرى قيد المتابعة."

من جانبه أكد مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مدير عام وحدة الشكاوى م. محمد العايدي أن الوزارة تلقت شكاوى من شركة الاتصالات تتعلق بقيام بعض المواطنين ببيع والمتاجرة بمنتجات الاتصالات الاسرائيلية المحظورة في الاراضي الفلسطينية حيث قامت الوزارة بتحويلها الى جهات الاختصاص ومصادرة هذه البضائع ومحاسبة المسؤولين عنها، معتبرا ان هذه الممارسات تضر بالاقتصاد الفلسطيني وتعليمات المنافسة وتعيق عمل وتطور قطاع الاتصالات في فلسطين، وأضاف من مثل هذه الحملات يعتبر من أولويات الوزارة لوقف هيمنة شركات الاتصالات الاسرائيلية غير المرخصة في الأراضي الفلسطينية.

وطالب العايدي كافة الشركات العاملة في فلسطين سواء انترنت او اتصالات أن لا تحصر خدماتها داخل المدن الرئيسية والانتشار في كافة المناطق ولا سيما الاغوار والمناطق خلف الجدار والمناطق المصنفة (ج) والقرى والتجمعات السكانية النائية.

وأشار الى أن الوزارة تسعى وبكافة الطرق استغلال كافة الموارد المتاحة للوصول الى المواطن وإبلاغه بحقه بالوصول الى وحدة الشكاوى في الوزارة مبينا أن الوزارة كانت وستبقى في صف المواطنين لانتزاع حقوقهم.

وشدد العايدي على حق أي مواطن بالتوجه الى وحدة الشكاوى في حال تأخرت أو عجزت شركات القطاع الخاص عن وضع حل لموضوع الشكوى، حيث أن الوزارة قامت بتطوير نظام شكاوى إلكتروني هو الأول من نوعه في فلسطين من خلال الاتصال بالرقم الخاص بالوحدة (131) المفتوح على مدار 24 ساعة أو تقديم شكوى من خلال موقع الوزارة الإلكتروني www.pmtit.ps

وبين أن طاقما متخصصا بالوزارة يقوم بمتابعة الشكاوى مع الجهات المعنية وحلها بأسرع وقت بما يخدم المواطن ويسهل تقديم شكوى دون عناء، داعيا المواطنين الى عدم التواني في تقديم مثل هذه الشكاوى مؤكدا أن الوحدة تسعى الى تطوير الاداء والتواصل مع المواطنين بشكل أكثر لتقديم أفضل الخدمات من قبل الشركات المرخصة والعاملة في فلسطين.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved