الجمعة 23 /02 /2018 03:57 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

الأسرى : تزايد اقتحامات قوات القمع للأقسام

  • الثلاثاء 27-01-2015 03:22 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 03:22 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -أكد الأسرى في سجن "ايشل" بأن اقتحامات وحدات قمع السجون (المتسادا واليماز)؛ أصبحت في تزايد مستمرّ. ولفت الأسرى خلال زيارة لمحامي نادي الأسير، إلى أن الوحدتين اقتحمتا قسماً للموقوفين مؤخراً، واعتدت على الأسرى فيه، مشيرين إلى أنهم في صدد بلورة موقف موحّد لمواجهة دخول تلك الوحدات.

يذكر أن وحدات قمع السجون الاحتلالية (اليماز، الدرور، النحشون، المتسادا)، هي قوات تقتحم السجون مدججة بالذخيرة، وتحدث الخراب في مقتنيات الأسرى، وتعتدي عليهم، علماً أن وحدة "المتسادا" كانت قد قتلت الأسير محمد الأشقر خلال اقتحامها لسجن "النقب" عام 2007.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
hacked
By Mxm0s
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved