الأربعاء 28 /06 /2017 06:41 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

الأسرى : تزايد اقتحامات قوات القمع للأقسام

  • الثلاثاء 27-01-2015 03:22 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 03:22 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -أكد الأسرى في سجن "ايشل" بأن اقتحامات وحدات قمع السجون (المتسادا واليماز)؛ أصبحت في تزايد مستمرّ. ولفت الأسرى خلال زيارة لمحامي نادي الأسير، إلى أن الوحدتين اقتحمتا قسماً للموقوفين مؤخراً، واعتدت على الأسرى فيه، مشيرين إلى أنهم في صدد بلورة موقف موحّد لمواجهة دخول تلك الوحدات.

يذكر أن وحدات قمع السجون الاحتلالية (اليماز، الدرور، النحشون، المتسادا)، هي قوات تقتحم السجون مدججة بالذخيرة، وتحدث الخراب في مقتنيات الأسرى، وتعتدي عليهم، علماً أن وحدة "المتسادا" كانت قد قتلت الأسير محمد الأشقر خلال اقتحامها لسجن "النقب" عام 2007.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved