الخميس 14 /12 /2017 02:55 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

حماس: قرار الأونروا بشأن الإعمار "صادم للغاية"

  • الثلاثاء 27-01-2015 03:05 مساء

الثلاثاء 27-01-2015 03:05 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -وصفت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، قرار الأونروا بشأن وقف المساعدات المالية لأصحاب البيوت المدمرة بأنه "صادم للغاية"، ومن شأنه أن يفاقم معاناة سكان غزة وتكريس المأساة لآلاف الأسر المشردة والمدمرة بيوتهم. وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي له، "على الأونروا أن تعي خطورة هذا القرار، وأن تستخدم كل صلاحياتها كمؤسسة دولية تعني بشئون اللاجئين في الضغط على الدول المانحة والمجتمع الدولي من أجل الوفاء بتعهداتهم من أجل إعمار القطاع."

وأضاف "الرئيس عباس أيضا يتحمل مسئولية كبيرة عن هذه النتائج الخطيرة كونه تخلى عن مسئولياته تجاه أبناء شعبه في غزة، وعمل على منع وصول المساعدات وأموال الإعمار إلى مستحقيها".

وناشد الناطق باسم حماس، جميع الدول التي اجتمعت في شرم الشيخ بالعمل فورا على دفع جميع المستحقات المالية التي تعهدوا بها حتى يتم إنهاء معاناة سكان القطاع.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved