السبت 18 /11 /2017 12:43 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

محدث: اعتقال 20 مواطنا بجنين ومواجهات في نابلس

  • الثلاثاء 02-09-2014 09:58 صباحا

الثلاثاء 02-09-2014 09:58 صباحا

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملة دهم واسعة النطاق في بلدة عنزة جنوب جنين أسفرت عن اعتقال 19 مواطنا ومداهمة عشرات المنازل والتنكيل بالمواطنين.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واقتحمت عشرات المنازل بهدف اعتقال قاطنيها وأجرت عمليات استجواب ميداني واسعة دون معرفة الأسباب.

وأشارت المصادر إلى أنه عرف من المعتقلين كل من: عماد قاسم حضر، ومهند يعقوب صدقه، وعبد الرحمن مهند صدقه، وأحمد زكي صدقه، ومحمد خالد صدقه، وحسن عبد السلام عبيد، وأشرف مروان خضر، ومرشد مفيد علي صدقه، وصائب بلال براهمه، وحسن اسامه خضر، ومحمد هاشم عبيد، وأحمد فائق عمور، ومهدي زياد صدقه، وبشير سعيد صدقه، وعصام هاشم براهمه، وخليل هاشم براهمه، ومحمد نافع عمور.

كما استجوبت قوات الاحتلال عددا من المواطنين عرف من بينهم: تيسير قاسم براهمه، وبدر حضر براهمه، واحمد نصر براهمه، ومحمد احمد خضر، وصالح عواد عبيد، واسامه حسن خضر، وفائق رسلي عمور .

مواجهات في نابلس

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الإحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينة نابلس من الجهة الشرقية، واندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية ان قوات الإحتلال انتشرت في محيط مخيم بلاطة وقبر يوسف المجاور، حيث يقدم المستوطنون لآداء ما يسمى بطقوس دينية وسط تعزيزات عسكرية، فيما اندلعت مواجهات على أطراف المخيم دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويشار أن الإحتلال كثف من مداهماته وحملاته ضد مدن وقرى الضفة الغربية بعد إنتهاء حربه وعدوانه على قطاع غزة، حيث شهدت أيام الحرب تراجعا ملموسا في تلك المداهمات، كما تتركز مداهمات الإحتلال في ساعات ما بعد منتصف الليل وحتى الفجر بشكل يومي.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved