السبت 22 /09 /2018 11:10 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

إسرائيل تنذر 100 ألف من سكان غزة بإخلاء منازلهم

  • الأربعاء 16-07-2014 02:43 مساء

الأربعاء 16-07-2014 02:43 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

أنذر الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، قرابة 100 ألف فلسطيني بإخلاء منازلهم في شرق قطاع غزة، حسب ما أعلنته مصادر عسكرية إسرائيلية. ومن جهتهم، أوضح مراسلون لوكالة "فرانس برس" أن منشورات ألقيت فوق حي الزيتون بجنوب شرق غزة.

كما أفاد عدد من سكان هذه المناطق أنهم تلقوا، ليل أمس الثلاثاء، رسائل مسجلة على هواتفهم النقالة من الجيش الإسرائيلي تطالبهم بمغادرة منازلهم بحلول الساعة 08:00 صباحاً بالتوقيت المحلي (05:00 بتوقيت غرينتش).

ويخشى الكثير من الفلسطينيين الذين يسكنون في البلدات والمناطق القريبة من الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة من عملية عسكرية برية إسرائيلية محتملة.

وكان الجيش الإسرائيلي أنذر سكان مناطق في شمال قطاع غزة قبل يوم بإخلاء منازلهم، لكن لم ينفذ أي عملية برية.

ويبلغ عدد سكان حي الزيتون جنوب المدينة 50 ألف نسمة، فيما يقدر عدد سكان حي الشجاعية شرقي غزة بـ100 ألف نسمة، بينما يبلغ عدد سكان بلدة بيت لاهيا أقصى شمالي قطاع غزة 75 ألف نسمة، وفق إحصائيات صادرة عن بلديتي مدينة غزة، وقرية بيت لاهيا مطلع العام الجاري 2014.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved