الأربعاء 18 /10 /2017 12:11 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

ضابط اسرائيلي: العملية البرية في غزة قد تستمر لأسبوعين

  • الأربعاء 16-07-2014 02:41 مساء

الأربعاء 16-07-2014 02:41 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

قال قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي، سامي ترجمان، إن "الجيش يملك العديد من القدرات، من بينها التوغل البري، وسيتم تطبيق الخطط بالاتفاق مع مقررات القيادة السياسية". وأضاف ترجمان مدعيًا أن الجيش يتكهن بأن حماس تلقت ضربة بالغة و"أخطأت في اتخاذ قرار تفعيل النار ضدنا في محاولة لحل مشاكل لسنا نحن عنوانها".

وعلى الحدود الجنوبية  ما زال عشرات آلاف الجنود منتشرين بانتظار أوامر الدخول إلى عملية برية، فيما منح رئيس أركان الحيش بيني غانتس، وحدات جيشه التعليمات باستمرار الاستعداد والتدريبات لاحتمال أي طارئ أو إصدار أوامر بدخول العملية البرية.

وقال ضابط رفيع إن عملية التوغل البري قد تستغرق بين أسبوع وأسبوعين، وستشمل المحاربة داخل مناطق مأهولة.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved