الأربعاء 28 /06 /2017 06:44 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

لليوم الـ 12 على التوالي.. 120 أسيراً إدارياً يواصلون الاضراب عن الطعام

  • الإثنين 05-05-2014 11:37 صباحا

الإثنين 05-05-2014 11:37 صباحا

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

- يواصل 120 أسيراً إدارياً خوض الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الثاني عشر عن التوالي، تنديدا بالإجراءات الإسرائيلية التعسفية وغير القانونية بحقهم. وأعلن نادي الأسير في بيان صحفي، عن أن غالبية الأسرى الإداريين الذين لم يخوضوا الإضراب المفتوح عن الطعام هم من المرضى وكبار السن، وأن هناك عددا من هؤلاء الأسرى سينضم لاحقا للإضراب "وفقا للخطة النضالية الموضوعة" وأن الأمر مرهون بردود سلطات الاحتلال والجهات المختصة بإصدار أوامر الاعتقال الإداري.

وذكر أنه من بين المضربين عن الطعام 51 أسيراً إداريا في سجن النقب الصحراوي، ونقلوا إلى العزل في السجن نفسه، إضافة إلى (37) أسيراً في معتقل "عوفر" وهم محتجزون الآن في عزل سجن "الرملة"، باستثناء 3 نقلوا لمستشفى "أساف هروفيه" وهم محمد النتشة، وداود حمدان، وطارق دعيس.

وقال: "كما وانضم في اليوم الثامن من الإضراب عدد من الأسرى الإداريين من كبار السن والمرضى وذلك ليوم واحد تضامناً من زملائهم، كما أن 6 منهم دخلوا إضرابا مفتوحا، ويضاف إلى هذا العدد استمرار مجموعة من الإداريين في مجدو الإضراب".

وتضيق مصلحة السجون الإسرائيلية على الأسرى المضربين عبر عزلهم ونقلهم، إذ لم تسمح كذلك إلا في حالات محدودة وبعد مماطلة ملحوظة بزيارة المحامين لهم، فيما أبطلت بعضها بعد أن كان منسّق لها مع مصلحة السجون في أوقات سابقة.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved