الاثنين 18 /06 /2018 02:32 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة

تراجع الوضع الصحي للأسير مصباح

  • الإثنين 28-04-2014 01:40 مساء

الإثنين 28-04-2014 01:40 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

ناشدت عائلة الأسير خليل مصباح كافة المؤسسات الحقوقية والدولية التدخل الفوري لإنقاذ حياة ابنها خليل المعتقل في سجون الاحتلال. والأسير خليل معتقل منذ ما يزيد عن الـ11 سنة، وموجود في سجن النقب ومحكوم بالسجن مدة 20 سنة، ويعاني من تلبّك والتهابات حادة في الأمعاء الغليظة والأوعية الدموية.

وذكر راغب أبو دياك رئيس نادي الأسير ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى أنه وحسب تقرير المحامي أجريت للأسير في الآونة الأخيرة صورة طبقية، وتبين وجود التهاب مكان العملية التي أجريت له في السابق، وتم أخذ عينة لمعرفة أسباب الالتهاب ولم يبلغ الأسير بنتيجة الفحص، وتم إجراء منظار للمعدة وبالرغم من ذلك الوضع الصحي له في تراجع مستمر.

واعتبر مدير وزارة الأسرى في جنين نظمي ربايعة أن ما تقوم به حكومة الاحتلال الإسرائيلي من سياسة إهمال طبي متعمدة تعود بشكل مباشر لازدياد الحالات المرضية والأمراض المزمنة.

وأبدى ساري مصباح شقيق الأسير مصباح قلقه الشديد على شقيقه، خاصة أن حالته الصحية غير مشخّصة، واستصرخ المؤسسات القانونية والدولية ذات الشأن والاختصاص 'من أجل رفع شكوى ضد حكومة الاحتلال الإسرائيلي لدى المحاكم والهيئات الدولية ذات الشأن وذلك بشأن سياسة الإهمال الطبي المستخدمة بحق الأسرى'.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved