الخميس 19 /07 /2018 08:23 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

اتحاد الكرة يشكل لجنة تحقيق بأحداث دورا

  • السبت 28-12-2013 04:27 مساء

السبت 28-12-2013 04:27 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

قرر اتحاد كرة القدم، تشكيل لجنة تحقيق بشأن الأحداث التي وقعت عقب مباراة شباب الخليل وشباب دورا، ضمن كأس فلسطين، والتي شهدت أحداث مؤسفة داخل المستطيل الاخضر. اتحاد كرة القدم أكد على رفضه القاطع لأي محاولة للاعتداء او المَس بحكام المباريات، بالإضافة الى حرمة اقتحام المستطيل الأخضر تحت أي ظرف من الظروف، وذلك حسب ما تنص عليه قوانين ومواثيق الاتحاد الدولي لكرة القدم.



وبين الاتحاد بانه سيكون حازما في محاسبة كل من يثبت عليه تجاوز قوانين اللعبة وإحداث أعمال شغب تهدف لتشر الفوضى والإساءة إلى اللعبة.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الأشغال الشاقة المؤبدة لمدان بالخيانة       أسعار صرف العملات مقابل الشيقل       اعتماد تعيين البوليفي خوليو سيزار مديراً فنياً لفلسطين       اعتقال ناشط وقمع مسيرة في بيت لحم       أهلي الخليل يعترض على انضمام جوناثان لهلال القدس       صفقة على سهم “إيبك” ترفع قيمة تداولات البورصة إلى 2.5 مليون دولار       حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين       مقتل ثلاثة جنود سعوديين بحدود اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن       شهداء وجرحى بغارات مكثفة للتحالف السعودي على اليمن    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved