الخميس 14 /12 /2017 03:11 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

قطار كأس فلسطين بكرة السلة ينطلق اليوم (الاربعاء)

  • الأربعاء 04-12-2013 11:57 صباحا

الأربعاء 04-12-2013 11:57 صباحا

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

                ترفع الستارة اليوم عن بطولة كأس فلسطين لكرة السلة للموسم 2013 بمشاركة 13 فريقا من المحافظات الشمالية. وتجمع مباراة الافتتاح التي ستحتضنها صالة العمل الكاثوليكي قطبي العاصمة فريق “دلاسال القدس” واحد من ابرز عمالقة كرة السلة الفلسطينية والتي تحتفظ خزائنه بالعديد من البطولات، و”اهلي القدس” الفريق الذي عاد الى دوري الاضواء في مباراة تجمعهما عند الساعة السابعة مساءً، وسيكون في استقبالهما جمهور كبير من عشاق السلة الذي لا يغادر اماكنه في صالة العمل الكاثوليكي.

المباراة الاولى في دور الـ 16 او اذا جاز لنا التعبير ان نطلق عليها مباراة الافتتاح بالرغم من انها ستجري بدون مراسيم افتتاح، الا ان المقاعد الاولى في صالة العمل ستحجز لرئيس اتحاد كرة السلة خضر ذياب الحاضر الدائم للمباريات بالإضافة الى اعضاء الاتحاد.

دربي مقدسي على الارض التلحمية في ملحمة سلوية سيتابع فصولها عشاق كرة السلة، ولعل اجواء الاعياد والاضواء التي تتلألأ هنا وهناك واحبال الزينة التي اضفت على مدينة السلام جمالا أخاذا ستزيد من جمال اللقاء والانطلاق في شوارع المدينة والتجول في شوارعها وازقتها القديمة قبل اللقاء وبعده.

وستكون المنافسة كبيرة في اللقاء حيث يضم الفريقان نخبة من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة الفنية.

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب قال ان بطولة الكأس تعتبر خاتمة اجندة الاتحاد لهذا الموسم الرياضي الذي كان غنيا بالنشاطات.

وتمنى ذياب من الاندية تقديم مستوى فني متقدم يليق بتاريخها، حاثا على الالتزام بتعليمات وأنظمة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

ودعا ذياب جماهير السلة الى متابعة مباريات البطولة التي تجمع نخبة من الاندية، لافتا ان البطولة ستقام بمشاركة 13 ناديا وهي: سرية رام الله، دلاسال القدس، ابداع الدهيشة، أرثوذكسي بيت جالا، أرثوذكسي بيت ساحور، أرثوذكسي رام الله، بيرزيت، حطين، اهلي القدس، ارثوذكسي بيت لحم اضافة الى الاخوة وسيلة الظهر وعيبال.

واضاف لقد عودتنا فرق كرة السلة على اللعب النظيف ونحن في هذه اللعبة نعمل كعائلة واحدة تربطنا علاقات جيدة وهذه العلاقة تتوطد يوما بعد يوم سواء بين اللاعبين او بين الاداريين او حتى الجمهور المتابع الذي يتمتع بثقافة عالية.

وقال ذياب: انا اتوقع ان تقدم الفرق في البطولة مستوى جيد خاصة ان معظم الفرق شاركت في بطولة الاستقلال التي توج دلاسال القدس بطلا لها وبالتالي لا زالت على مستوى من الجهوزية وتمنى ذياب التوفيق للجميع وقال “النجاح للجميع ونحن لا نعرف سوى النجاح وهو منهجنا ومقصدنا”.

بدوره أكد ناصر البدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية ان قضاة الملاعب على استعداد لقيادة المباريات وإيصالها الى شاطئ الامان بالطريقة التي عرفت عن حكام كرة السلة التي يشهد لهم بها القاصي والداني، مؤكدا ان تطورا كبيرا طرأ على اداء الحكم الفلسطيني خاصة مع انتظام مباريات الدوريات المختلفة على طوال العام.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved