الخميس 14 /12 /2017 02:51 مساًء - بتوقيت القدس المحتلة

اللواء الرجوب يصدر توجيهاته وتعليماته لإقامة بطولة أريحا الشتوية الشهر المقبل

  • الإثنين 02-12-2013 08:17 مساء

الإثنين 02-12-2013 08:17 مساء

بيت لحم - وكالة فلسطين للاعلام -

              اعرب أعضاء مجلس ادارة نادي هلال اريحا عن ارتياحهم وشكرهم العميق لتوجيهات وتعليمات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإطلاق النسخة الرابعة عشر لبطولة أريحا الشتوية، في موعدها المحدد خلال الفترة ما بين 10 الى 22/1/2014 على استاد بلدية أريحا. وأصدر اللواء الرجوب تعليماته للامين العام للاتحاد بالتنسيق والتعاون مع ادارة هلال أريحا للبدء في تنفيذ الخطوات اللازمة وعمل كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، وجاء ذلك خلال لقاء وفد ادارة هلال اريحا مع اللواء الرجوب أمس الأول في مقر اتحاد الكرة . واستمع اللواء الرجوب الى جملة من الافكار والاقتراحات من ادارة النادي حول امكانية اقامة البطولة في السنوات القادمة بمشاركة فرق من خارج فلسطين، على ان تقتصر هذا العام على مشاركة فرق محلية. وشكر اللواء الرجوب ادارة الهلال على تفهمها والتزامها باللوائح والأنظمة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني، مؤكدا دعم الاتحاد لجهود ادارة النادي لإقامة البطولة في موعدها والعمل على انجاحها. حضر اللقاء امين عام الاتحاد عبد المجيد حجة، والمدير المالي عمر ابو حاشية، والإعلامي ناصر ابو بكر.
وضم وفد ادارة النادي كلا من رئيس النادي جمال عايش ونائبه صالح غروف وأمين السر محمد عاصي ومسئول العلاقات العامة خميس المشلح والمدير التنفيذي احمد البرهم.
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


» حالة الطقس
  
» اسعار العملات
مشاهدة العملات
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
الجـنيـه المـصــري
© 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة فلسطين للاعلام
   الشرطة تكرم المؤسسات الإعلامية في محافظة بيت لحم       دار الكلمة الجامعية تختتم الفصل الأكاديمي بعروض موسيقية ومسرحية       العمال داخل أراضي الـ48 .. إسرائيل تسرق وفلسطين تدفع الثمن       إطلالة الساحل من جبال الضفة تذكي حلم العودة       نابلس فقدت دمشقها       لما كانت يافا جنة       دار الكلمة الجامعية تستكمل أعمال مؤتمر "الفن والمقاومة" الدولي       وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "الفن والمقاومة" لدار الكلمة الجامعية       وضع اللمسات النهائية استعداداً لإنطلاق فعاليات مؤتمر الفن والمقاومة العالمي       مدينة بيت لحم تشهد اطلاق أضخم عمل كشفي راقص بعنوان "حاية"    
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved